The smart Trick of المرأة الإماراتية That Nobody is Discussing

Wiki Article



ومع كل هذا الدعم والاعتراف، تظل طموحات المرأة الإماراتية أكبر من أي وقت مضى. المستقبل يحمل في طياته فرصًا هائلة للمرأة الإماراتية لتكون جزءًا أساسيًا من تطور الدولة.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

تواصل نشاطها الغنائي.. أصالة تشوق الجمهور لألبومها الجديد باللهجة المصرية

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

ملخصات وتحليلات لنتائج مشاركات المتعاملين في استطلاعات الرأي أو الاستبيانات وغيرها

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

مجلس الأمن يقر مقترحا فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

واستطاعت الإمارات أن تتخطى دول المنطقة وكثير من دول العالم في تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في الحياة السياسية، بعد أن ضمنت نصف مقاعد البرلمان «المجلس الوطني الاتحادي»، وحضورها بقوة في تشكيل الحكومة بعضوية تسع نساء يتولين حقائب مختلفة.

المرأة الإماراتية أسهمت بقوة في بناء المزيد من التفاصيل الوطن وتعظيم إنجازاته

وأظهرت الجلسة كيف يمكن للمعرفة المشتركة والمشاركة الفعالة أن تسهم في تعزيز الوعي البيئي وبناء مجتمعات أكثر استدامة.

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

ثقة تتواصل وتمكين يتزايد من القيادة الإماراتية، تكللت بأن لا يكاد أي مؤشر دولي أو تصنيف عالمي في مجال تمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين يخلو من ذكر المرأة الإماراتية في صدارة القائمة.

كما أشادت سعادتها بجهود ومبادرات حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، لتعزيز التوازن بين الجنسين ضمن أطر مؤسسية بكافة قطاعات الدولة وزيادة تمثيل المرأة في المناصب القيادية ترجمة لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، ما أسهم في الارتقاء بتنافسية الإمارات عالمياً وتصدرها دول المنطقة في هذا المجال، وهو ما تعكسه التقارير والمؤشرات العالمية.

وأكد غنام بطي المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، أن المرأة الإماراتية استطاعت تحقيق تميّزها وريادتها من خلال أدوارها المختلفة التي تنطلق من أسرتها وما تغرسه لدى أفرادها من قيم ومفاهيم تنموية، مروراً بمشاركتها القيّمة ضمن المنظومة المهنية عبر مراكزها ومناصبها المختلفة.

Report this wiki page